بالصور | داني جلوفر يزور معبد فيلة بأسوان

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 23 فبراير 2018 - 10:08 مساءً
بالصور | داني جلوفر يزور معبد فيلة بأسوان

زار النجم الأمريكي العالمي دانى جلوفر وزوجته، اليوم  الجمعة، مدينة أسوان، خلال جولة سياحية شملت  معبد فيلة ورحلة نيلية, وذلك على هامش  مشاركته في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

يشار إلى أن النجم الأمريكي زار, أمس الخميس, مستشفى مجدي يعقوب المركز الطبي المتخصص  في علاج جراحات القلب, والذي يتمتع بشهرة كبيرة على مستوى العالم.  وكانت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة, قد كرمت النجم دانس جلوفر خلال فاعليات  الدورة الثانية للمهرجان, والتي تختتم يوم الاثنين المقبل.

واوضح مدير عام آثار أسوان والنوبة عبدالمنعم سعيد, في تصريح, إن مفتشي الآثار بمنطقة  أسوان والنوبة قدموا شرحا مفصلا عن المعبد للممثل الأمريكي والذي يعد من أكمل  المعابد المصرية القديمة, والذي تم نقله من مكانه الأصلي على جزيرة فيلة إلى موقعه  الحالي في أعقاب بناء السد العالي.

وفي السياق ذاته, حرص العديد من زوار المعبد على التقاط الصور التذكارية مع النجم  الأمريكي وزوجته.

رابط مختصر
2018-02-23 2018-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا