بالصور.. جمارك دمياط تضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش

كتب بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 23 يناير 2018 - 4:45 مساءً
بالصور.. جمارك دمياط تضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش

تمكنت الإدارة المركزية لجمارك دمياط برئاسة السيد نجم رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي بالمنطقة الشرقية (عمليات) برئاسة حلمي أبوالحسن من ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش الممنوع حيازته أو تصديره أو إستيراده أو تداوله .

فبناءا على إخبارية سرية مشتركة رقم ٤٤ لسنة ٢٠١٨  من الإدارة العامة للوارد بجمارك دمياط برئاسة عماد الدانون والإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي بالمنطقة الشرقية (عمليات) برئاسة  حلمي أبو الحسن بمحاولة شركة ٥ . ت إدخال أصناف ممنوعه ضمن مشمول بوليصة رقم BRT0178524P بعدد 3 حاويات بها 4454 طرد  بوزن 75.5 طن تفاح منشأ لبنان بيان جمركي رقم 477 لسنة ٢٠١٨ اعفاءات.

وتم تشكيل لجنة مشتركة للكشف والمعاينة الفعلية للمشمول برئاسة عماد الدانون مدير عام الادارة العامة لجمارك الوارد بدمياط مكونة من  طارق وهدان مدير إدارة المكافحة عمليات وعلي سلامه مدير إدارة حركة الحاويات ومحمد عبد العاطى مدير مجمع الإعفاءات، ومحمد الشربيني وثروت الدعدع مدير إدارة مناطق الفحص وياسر البنا رئيس قسم مناطق الفحص وهيثم الأطروش رئيس قسم مكافحة التهريب (عمليات) وجمال الزكى مدير إدارة الأمن الجمركى ومحمد الحلو رئيس قسم الاستخبارات ومجدى عبد الوهاب وعلى النشار.

وبكشف الحاوية الأولى رقم  CGMU4981535 تبين وجود كمية كبيرة من مخدر الحشيش مخبأة بظروف أصفر أسفل ثمار التفاح بعدد 3 طربة حشيش ماركة مزاج الخير بكل مظروف.

و قرر السيد نجم رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار الجهات المختصة.

رابط مختصر
2018-01-23 2018-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا