بالصور.. إجتماع لجنة صياغة مشروع اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون الجمارك

بروباجنداآخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 6:10 مساءً
بالصور.. إجتماع لجنة صياغة مشروع اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون الجمارك

بدأت صباح اليوم بمكتب رئيس قطاع النظم والاجراءات الجمركية بالإسكندرية الإجتماع الموسع الأول للجنة صياغة مشروع اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون الجمارك المشكلة بحضور أعضاء اللجنة المشكلة بقرار الدكتور رئيس مصلحة الجمارك.

زطبقا لقرار الدكتور مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك رقم 102 لسنة 2017 بتاريخ 27 ديسمبر 2017 وبرئاسة رمضان محروس رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية والتحقيقات.

وخلال الإجتماع تم مناقشة تعديلات قانون الجمارك الجديد فى ضوء آخر نسخة مقترحة والتى دمجت جميع التشريعات الجمركية بما يتماشى مع مصلحة الاقتصاد القومي وراعت جميع التطورات والمتغيرات الحديثة وبما يشمل جميع النظم والإجراءات الجمركية.

كما تم التوجيه لمراعاة جميع الملاحظات التى أبدتها بعض الجهات المتعاملة مع الجمارك ومنظمات الأعمال المختلفة على مشروع قانون الجمارك  وتم تشكيل مجموعات عمل متخصصة لجميع فروع القانون والأنظمة الجمركية

رابط مختصر
2018-01-13 2018-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا