باكستان تنفي قيام واشنطن بإلغاء مساعدات أمريكية بقيمة 300 مليون دولار

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 9:30 مساءً
باكستان تنفي قيام واشنطن بإلغاء مساعدات أمريكية بقيمة 300 مليون دولار

نفى وزير خارجية باكستان شاه محمود قرشي، ما تردد مؤخرًا بشأن قيام واشنطن بإلغاء مساعدات أمريكية لباكستان تبلغ نحو 300 مليون دولار.

وذكر راديو “صوت أمريكا” في نشرته باللغة الإنجليزية اليوم/الأحد/، أن وزير خارجية باكستان أكد فى تصريحات صحفية أن الولايات المتحدة مدينة بهذا المبلغ لباكستان في إطار سداد تكاليف الحرب ضد الإرهاب.

وتابع قرشي “ليس هناك خفض في أية مساعدات أمريكية، وما تردد بهذا الصدد ليس مساعدات، بل هي أموال باكستانية استخدمت في تعزيز الأمن الإقليمي، ويتعين على الأمريكيين أن يسددوها لنا”.

وأشار قرشي إلى أن نظيره الأمريكى مايك بومبيو، سيصل إلى إسلام أباد الأربعاء القادم، نافيًا أن الخلاف بين الدولتين بسبب هذه الأموال المشار إليها أدى إلى تصعيد التوتر المتبادل بين البلدين.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون” أعلنت أمس أن واشنطن قررت إلغاء مساعدات بقيمة 300 مليون دولار لباكستان بسبب عدم قيامها باتخاذ ما يكفى من إجراءات ضد الجماعات الإرهابية التي تعمل داخل حدودها.

رابط مختصر
2018-09-02 2018-09-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا