باريس سان جيرمان يفوز على بيفرين البلجيكي بسباعية وديا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 1:04 صباحًا
باريس سان جيرمان يفوز على بيفرين البلجيكي بسباعية وديا

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه بيفرين البلجيكي بسبعة أهداف دون رد، اليوم الجمعة، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس.

حيث سجل أليكساندر فوكيتش، مدافع الفريق البلجيكي، الهدف الأول لباريس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21، قبل أن يضيف النجم البرازيلي نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 27.

هذا وفي الدقيقة 47، سجل ماورو إيكاردي الهدف الثالث لنادي العاصمة الفرنسية، ثم أضاف زميله كيليان مبابي الهدف الرابع في الدقيقة 60

بعد مرور خمس دقائق، نجح الكاميروني ماكسيم شوبو موتينج في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 65، قبل أن يسجل هدفه الثاني والسادس لفريقه في الدقيقة 66.

ثم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني، اختتم لويك مبي مهرجان أهداف فريقه بتسجيله الهدف السابع.

كما شهدت المباراة تعرض فوكيتش لاعب بيفرين للطرد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

تعتبر هذه هي المباراة الودية الثانية التي يخوضها الفريق، بعد مباراة أمام لوهافر (فاز بها 9 / صفر) يوم الأحد الماضي، وذلك استعدادا لمواجهة أتالانتا الإيطالي في 12 من آب / أغسطس المقبل في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا والتي ستقام أدوارها النهائية من مباراة واحدة في البرتغال.

رابط مختصر
2020-07-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا