باركلي ينقذ تشيلسي من الخسارة أمام مانشستر يونايتد

كتب بروباجنداآخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 6:04 مساءً
باركلي ينقذ تشيلسي من الخسارة أمام مانشستر يونايتد

سجل البديل روس باركلي هدفا في الوقت بدل الضائع ليهدي تشيلسي التعادل 2-2 على أرضه مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وسجل أنطوني مارسيال هدفين ليونايتد وبدا أن فريق جوزيه مورينيو سينجح في تحويل تأخره 1-صفر في الشوط الأول إلى انتصار مثير.

لكن هدف باركلي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وهو ما حافظ لتشيلسي على سجله الخالي من الهزائم، ودفع لأجواء من الإثارة على جانب الملعب مع تسبب احد مساعدي المدرب ماوريتسيو ساري في اثارة حفيظة مورينيو.

وشعر مورينيو بالغضب، واندفع من على مقعده وحاول مواجهة المساعد، الذي بدا انه اختفى في ممر اللاعبين، قبل ان يبعد الحكام مدرب يونايتد.

وبعدها، قال مورينيو لشبكة سكاي سبورتس ان مساعد ساري اعتذر له وانه قبل اعتذاره.

لكن مدرب يونايتد الذي بات تحت الضغط، والذي بدا انه سيحقق انتصارا كبيرا خارج ملعبه حتى سجل باركلي في اللحظات الاخيرة، وصف الانتكاسة الاخيرة بانها نتيجة ”سيئة“ لفريقه.

وتأخر يونايتد، الذي لم يكن سجل قبل ذلك أي هدف مع مورينيو في ملعب فريقه السابق تشيلسي، بهدف سجله المدافع الألماني أنطونيو روديجر في الدقيقة 20 عقب الإفلات من رقابة بول بوجبا ومستفيدا من ركلة ركنية متقنة نفذها ويليان.

واستحوذ تشيلسي على الكرة لفترة طويلة قبل أن يدرك مارسيال التعادل في الدقيقة 55 على عكس سير اللعب بعدما أنقذ الحارس كيبا أريزابالاجا محاولة خوان ماتا.

ومنح الهدف دفعة للاعبي يونايتد وتلقى مارسيال تمريرة بعد تعاون ماركوس راشفورد وماتا وسدد كرة أرضية رائعة على يسار مرمى تشيلسي.

وتألق ديفيد دي خيا حارس يونايتد وأنقذ محاولتين من ديفيد لويز ونجولو كانتي قبل أن يتابع باركلي كرة حاول روديجر أن يسجل منها وردها دي خيا.

وكان مورينيو، الذي فاز بثلاثة القاب مع تشيلسي، قد بات المرشح المقبل لترك مهمة تدريب فريق في الدوري الانجليزي الممتاز عقب البداية غير الواثقة للموسم لكن ورغم تحسن الاداء بشدة فانه يشعر بالإحباط بسبب النتيجة.

وقال ”حصد نقطة واحدة في ستامفورد بريدج يمثل نتيجة جيدة لأنه من الصعب للغاية على الفرق الفوز هنا لكن وعقب المباراة وبسبب الطريقة التي سارت بها، شكلت هذه نتيجة سيئة بالنسبة لنا ونتيجة استثنائية بالنسبة لهم.

”ادى الفريق بشكل جيد للغاية. قاموا برفع المستوى في الشوط الثاني. المهاجمون دفعوا المباراة نحو ابعاد مختلفة وقدم المدافعون اداء قويا. أنا سعيد للغاية بالأداء على الصعيد الفردي“.

وسيلعب تشيلسي في ضيافة بيرنلي في الجولة المقبلة بينما يستضيف يونايتد منافسه إيفرتون.

رابط مختصر
2018-10-20 2018-10-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا