باذن الله تعالي انا لمنتصرون| بقلم اللواء محمود الرشيدي

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2020 - 8:17 مساءً
باذن الله تعالي انا لمنتصرون| بقلم اللواء محمود الرشيدي

كل الشعب المصري خلفك يا بطل ..وثق تماما يا بطل يا انسان أن كل الشعب المصري الشريف المخلص لوطنه خلفك داعيا و داعما و في خندق واحد مع رجالنا البواسل خير اجناد الارض رجال القوات المسلحه و الشرطه حفظهم الله.

و علينا نحن كمصريين أن نتجاوز كل خلافاتنا مهما كبرت أو صغرت فهي لا تقارن بأمن و أمان مصرنا الحبيبه .. لان مصر و أمن مصر الوطن الغالي الذي يسكن اعماق قلوبنا يواجه أصعب و أخطر المؤامرات التي تستهدف شعبنا العظيم و أبنائنا خير اجناد الارض ممن لقنوا قوي الشر و الإرهاب دروسا غير مسبوقه و الحقوا بهم خسائر جسيمه .

فاجتمعت كل قوي الشر و الإرهاب في الداخل و الخارج من أجل النيل من مصرنا الحبيبه… وهيهات هيهات هيهات… فنحن الشعب المصري العظيم صاحب الحضارات و انتصارات الحق، جميعنا صف واحد و نسيج واحد و في خندق واحد مع أبنائنا خير اجناد الارض و قائدنا الإنسان .. داعيين المولي سبحانه و تعالي أن يسدد خطاهم و يثبت أقدامهم و يكون النصر حليفهم .. حفظهم الله .. و داعمين و مساندين لهم بكل ما اوتينا من قوه باذن الله تعالي .

(( و سيعلم الذين ظلمو اي منقلب ينقلبون )) . و الله اكبر و تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر .

رابط مختصر
2020-01-03 2020-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا