“ايوب” لـ “صباح الخير يامصر”: الشرطة من اكثر المؤسسات التي تحاسب ابنائها

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 24 يناير 2018 - 11:12 صباحًا
“ايوب” لـ “صباح الخير يامصر”: الشرطة من اكثر المؤسسات التي تحاسب ابنائها

هنأ احمد ايوب رئيس تحرير مجلة المصور، في لقاء لبرنامج “صباح الخير يامصر” اليوم ،  الشعب المصري بعيد الشرطة و25 يناير واكد ان تداخل الاعياد وتزامنها يزيد فرحة المصريين ويحثهم على التوحد.

واشار ايوب”، إلى ان البعض حاول الغاء 25 ينايركعيد للشرطة رغم انه بعد 66 عاما مازال الضباط يضحون هم واسرهم حتى تعيش مصر بأمان لافتا الى ان تضحيات الشرطة في عام واحد وصلت الى 160 شهيد.

واشار الى ان هناك محاولة لتشويه مؤسسة الشرطة واكد ان كل مؤسسة في العالم لها تجاوزاتها ولا يجب ان نسم جهاز باكمله من اجل حوادث فردية ولفت الى ان الشرطة من اكثر المؤسسات التي تحاسب ابنائها.

واوضح ان مدعي حقوق الانسان يحاولون شيطنة الشرطة وتحويلها الى عدو للمصريين وتترصد اي خطأ وتضخمه والبعض من الشعب المصري استجاب حتى انكشاف الجماعة الارهابية ووعى المصريون مدى كره الجماعة للدولة الوطنية المصرية.

رابط مختصر
2018-01-24 2018-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا