انطلاق القافلة الدعوية الرابعة المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف الجمعة المقبلة

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 11:24 صباحًا
انطلاق القافلة الدعوية الرابعة المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف الجمعة المقبلة

أعلنت وزارة الأوقاف انطلاق القافلة الدعوية الرابعة المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف، يوم الجمعة المقبل من مشيخة الأزهر الشريف، وتضم تسعة علماء خمسة من الأزهر الشريف وأربعة من علماء الأوقاف.

وذكرت وزارة الأوقاف في بيان لها أمس الثلاثاء، أن إطلاق تلك القافلة يأتي في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف وبرعاية من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

وأشار البيان إلى أن علماء القافلة سيلقون خطبة الجمعة حول موضوع : “الآداب والحقوق العامة للمجتمع وأثرها في رقيه وبناء حضارته”، وذلك في إطار المنهج الوسطي الذي يتبناه كل من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف.

من جانب آخر أعلنت الأوقاف افتتاح (20) مدرسة قرانية جديدة لتحصين النشء والشباب ليصل إجمالي تلك المدارس بمختلف المحافظات إلى (1020) مدرسة قرآنية، فى إطار اهتمام وزارة الأوقاف بخدمة القرآن الكريم وتيسير حفظه بالمجان.

وناشدت الوزارة الراغبين في إلحاق أبنائهم أو بناتهم بهذه المدارس التوجه إلى أقرب مدرسة لمحل سكنهم لتسجيل أبنائهم وبناتهم حيث تم نشر اسماء واماكن تلك المدارس على موفع الوزارة الإلكتروني.

رابط مختصر
2019-07-10 2019-07-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا