انطلاق التصويت بانتخابات الشيوخ في الخارج بنيوزيلندا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2020 - 11:18 مساءً
انطلاق التصويت بانتخابات الشيوخ في الخارج بنيوزيلندا

انطلقت منذ قليل، في تمام التاسعة صباحا بتوقيت ويلنجتون، عاصمة نيوزيلاندا، الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، عملية تلقي خطابات وأوراق اقتراع عملية التصويت الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ، عبر البريد وتنتهي عملية التصويت في تمام التاسعة مساء بتوقيت نيوزيلندا المحلي.

وتستمر عملية التصويت في الانتخابات، بمجلس الشيوخ 2020، للمواطنين المصريين المقيمين في الخارج يومي 9 و 10 أغسطس، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 44 لسنة 2020 بتنظيم تصويت المصريين خارج جمهورية مصر العربية في انتخابات مجلس الشيوخ.

وتبدأ إجراءات تصويت المصريين بالخارج بالبريد من خلال دخول الناخب على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات Www.elections.eg، واختيار أيقونة تصويت الخارج ليتم توجيه الناخب إلى الخطوة التالية وهى ظهور مربع كودى الذى يقوم الناخب بتدوين فيه رقم الكود السرى الذى سبق وأن حصل عليه أثناء تسجيل بياناته على الموقع فى الفترة من 25 وحتى 31 يوليو الماضى، حيث لن يسمح لأى ناخب بالاقتراع بالبريد ما لم يكن مسجل لبياناته.

وأضاف أن الهيئة ستتيح للمصريين بالخارج بطاقات إبداء الرأي وإقرار التصويت يومي الأحد والإثنين المقبلين في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت كل دولة على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات Www.elections.eg.

رابط مختصر
2020-08-08 2020-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا