انطلاق اجتماع وزراء خارجية دول منظمة الأمن والتعاون الأوروبي في فيينا

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 12:51 مساءً
انطلاق اجتماع وزراء خارجية دول منظمة الأمن والتعاون الأوروبي في فيينا

انطلقت أعمال الاجتماع الدوري لوزراء خارجية منظمة الأمن والتعاون في أوروبا، اليوم الخميس، في العاصمة النمساوية فيينا لمناقشة تسوية النزاعات العسكرية ومكافحة الإرهاب والتوترات في أوروبا.

وذكرت قناة (روسيا اليوم) أنه من المتوقع أن يعقد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف لقاءً مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون لبحث الأوضاع في سوريا وأوكرانيا والأزمة الكورية الشمالية، وكذلك بحث المشاكل المتعلقة بحرية الصحافة والعقوبات التي اتخذت بحق الجهات الصحفية الروسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الأمين العام للمنظمة توماس جريمينجر قد حذر قبل الاجتماع الذي يستمر لمدة يومين، من أن خطر المواجهة العسكرية في أوروبا يتزايد وسط التوترات بين الناتو وروسيا.

وتعد منظمة الأمن والتعاون في أوروبا هي المنظمة الإقليمية الوحيدة التي تضم الولايات المتحدة وروسيا بين أعضائها، وبالتالي فهي بمثابة منتدى للحوار بين القوتين.

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا