انطلاقة قوية للجولة الـ20 من الدوري السعودي.. الهلال يواجه القادسية والنصر مع الأهلي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 10:54 مساءً
انطلاقة قوية للجولة الـ20 من الدوري السعودي.. الهلال يواجه القادسية والنصر مع الأهلي

تشهد الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في السعودية “الدوري الممتاز”، التي ستنطلق غدا الثلاثاء، بداية قوية بمباراتين؛ الأولى تجمع المتصدر الهلال بضيفه القادسية في ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” في الرياض والثانية تجمع النصر “الوصيف” بمستضيفه الأهلي على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة.

وسيجد الهلال، الملقب بـ “الزعيم”، نفسه في مواجهة الرغبة القوية لبني قادس في تحسين موقعهم في جدول ترتيب فرق الدوري بعد شعورهم بخطورة موقفهم عقب مرور 19 جولة لم يحصدوا منها سوى 23 نقطة يحتلون بها المركز العاشر، أي على بعد مراكز قليلة من منطقة الخطر التي تهدد أصحابها بالهبوط.

ويملك الهلال 46 نقطة يحتل بها القمة بفارق 6 نقاط كاملة عن وصيفه النصر الملقب بـ”العالمي” الذي يملك 40 نقطة، والذي سيجد نفسه في اختبار قوي عندما يواجه مستضيفه الأهلي الملقب بـ “قلعة الكؤوس” ويحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة في “كلاسيكو” تتشابه فيه أحلام الفريقين بتحقيق الفوز؛ إذ يتنافس الاثنان على مركز الوصافة.

وتُستكمَل مباريات الجولة بعد غد الأربعاء بمباراتين: الأولى تجمع الحزم (في الترتيب الثاني عشر بـ 19 نقطة) بضيفه الباطن (الثالث عشر بـ 18 نقطة)، والثانية بين الاتفاق (السابع بـ 27 نقطة) وضيفه الفيصلي “التاسع بـ 24 نقطة”.

وتقام يوم الخميس المقبل مباراتين الأولى تجمع الفيحاء (الرابع عشر بـ16 نقطة) وضيفه الفتح (الثامن بـ25 نقطة)، والثانية بين التعاون (السادس بـ30 نقطة)، وضيفه أحد (السادس عشر والأخير بـ12 نقطة)، وتختتم الجولة يوم الجمعة القادم بمباراتين: الأولى تجمع الشباب (الرابع بـ34 نقطة) وضيفه الوحدة (الخامس بـ31 نقطة)، والثانية بين الرائد (الحادي عشر بـ23 نقطة) وضيفه الاتحاد (الخامس عشر بـ 14 نقطة).

رابط مختصر
2019-02-11 2019-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا