انجي هارمون تشارك في حملة إعلانية عن السلامة الإلكترونية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 10:47 صباحًا
انجي هارمون تشارك في حملة إعلانية عن السلامة الإلكترونية

تشارك النجمة الأمريكية انجي هارمون في أحدث حملة إعلانية على الإنترنت لصالح برنامج شهير لحماية أجهزة الحاسوب من الفيروسات مع عدد آخر من المشاهير منهم مقدم البرامج التليفزيونية والكوميديان الشهير الأمريكي جاي لينو.

وذكرت صحيفة (جريك ريبورتر) اليونانية على الإنترنت، أن الحملة الإعلانية تتضمن مشاهير مستخدمي برنامج الحماية الشهير، وتؤيد أهمية حماية الأشخاص لمعلوماتهم الحقيقية وخصوصياتهم وأجهزتهم الإلكترونية عبر الإنترنت.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلامة الإلكترونية للمستهلكين تعد جزءا من نقاش كبير يجري حاليا بشأن أهمية حقوق البيانات، بعد الاختراقات المتعددة وإساءة استخدام معلومات المواطنين من قبل شركات التواصل الاجتماعي، فقد أدى ذلك إلى غضب الجمهور بشأن بياناتهم الشخصية على الإنترنت.

وأنجي هارمون من مواليد 10 أغسطس 1972 في هايلاند بارك بولاية تكساس الأمريكية وهي ممثلة أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 1995 وشاركت في عشرات المسلسلات التليفزيونية والعديد من الأفلام ورشحت للكثير من الجوائز الفنية وفازت في عدد منها.

رابط مختصر
2019-10-09 2019-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا