انتهاء عمليات الإنقاذ جراء زلزال ألبانيا والحصيلة النهائية 50 قتيلا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 2:30 مساءً
انتهاء عمليات الإنقاذ جراء زلزال ألبانيا والحصيلة النهائية 50 قتيلا

أعلن رئيس وزراء ألبانيا إيدي راما، اليوم السبت، انتهاء عمليات الإنقاذ والبحث عن الناجين من الزلزال العنيف الذي ضرب البلاد الثلاثاء الماضي، موضحا أن الحصيلة النهائية للضحايا بلغت 50 قتيلًا.

وقال إيدي راما – حسبما أوردت صحيفة (ديلي نيوز ألبانيا) على موقعها الإلكتروني – “إن عدد الأشخاص الذين لقوا مصرعهم جراء الزلزال بلغ 50 قتيلا، وقد اكتملت عمليات الإنقاذ”.

وأضاف أن فرق الإنقاذ الألبانية تمكنت من إنقاذ 38 شخصا من بين الأنقاض، مشيرا إلى أن تقريرا سيصدر قريبا بشأن المباني المتضررة بعد أن تعاينها فرق يونانية وفرنسية وإيطالية وغيرها، تبدأ عملها على الأرض اعتبارا من اليوم.

وبحسب الصحيفة، أشارت إحصاءات رسمية إلى أن عدد المصابين بلغ 900 شخص، منهم 63 مازالوا في المستشفيات، ومن بينهم حالة حرجة واحدة.

ويعتبر الزلزال الذي ضرب ألبانيا فجر الثلاثاء الماضي وبلغت شدته 6.4 درجة على مقياس ريختر الأعنف منذ عقود في البلاد، حيث أدى إلى أضرار مادية كبيرة وانهيار الكثير من المباني.

رابط مختصر
2019-11-30 2019-11-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا