انتظروا هذه الافلام في 2019

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 4:55 صباحًا
انتظروا هذه الافلام في 2019

تشتعل المنافسة بين صناع السينما في العالم مع انطلاقة عام جديد، طمعا في الحصول على أكبر نصيب ممكن من كعكة المشاهدين حول العالم.

حيث في 2019 يترقب عشاق السينما حول العالم مجموعة من الأفلام المهمة التي من المقرر أن يتم طرحها على مدار العام، والتي تحمل أسماء كبار المخرجين والنجوم أمثال مارتن سكورسيزي، وكوانتين تارانتينو، وليوناردو دي كابريو، وبراد بيت، وغيرهم.

هذا ومن أبرز الأفلام المنتظرة في العام الجديد:

1. Once Upon a Time In Hollywood أحدث أفلام المخرج الأمريكي الشهير كوانتن تارانتينو، من بطولة النجمين ليوناردو دي كابريو، وبراد بيت. يدور الفيلم في نهاية الستينيات من القرن العشرين في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقوم ممثل تلفزيوني مغمور تشارليز مانسون، بإثارة الرأي العام من خلال مجموعة من جرائم القتل العشوائية التي يقوم بتنفيذها مع الدوبلير الخاص به، والتي كان أشهر ضحاياها الممثلة الأمريكية شارون تايت.

2. It: Chapter Two الجزء الثاني من فيلم الرعب It من إنتاج عام 2017، إخراج Andy Muschietti، وعن قصة الكاتب الأمريكي الشهير ستيفن كينج. تدور أحداث الفيلم في عام 1989 حول مجموعة من الأطفال يتكتلون تحت اسم “نادي الخاسرين” للقضاء على الوحش المتحول الذي يظهر لهم على هيئة بهلوان. بعد 27 عاما يعود نادي الخاسرين إلى بلدتهم على إثر مكالمة غير متوقعة.

3. Toy Story 4 مغامرة كبيرة بصدد أن يخوضها ستوديو بكسار بإعادة إحياء أحد أشهر أفلامهم على الإطلاق بعد 9 أعوام على جزئه الثالث والأخير (في حينها)، ونهاية علاقة أندي بلعبتيه المفضلتين وودي راعي البقر، وباز ﻻيتر رائد الفضاء، وبعد 24 عاما على انطلاق الجزء الأول في عام 1924.

4. Avengers: Endgame في أقل من 4 ساعات تجاوز الإعلان الدعائي لفيلم Avengers: Endgame على موقع يوتيوب، مليون إعجاب ليحقق بذلك رقما قياسا في تاريخ عملاق البث الإلكتروني.

هكذا تفاعل الجمهور مع أحدث أفلام عالم مارفيل السينمائي، وأحد أكثر الأفلام المرتقبة في عام 2019. بعد معركة أبطال عالم مارفل مع شرير العالم الأهم ثانوس، وبعد الهزيمة غير المتوقعة، يترقب الجميع ماذا سيحدث عقب ذلك، هل سيعود أبطال مارفل؟، أم هل ستكتمل الهزيمة وتنتهي اللعبة؟

5. The Truth أحدث أفلام المخرج الياباني المتميز هيروكازو كوريدا، وأول أفلامه الناطقة بالفرنسية، والذي يدور في إطار درامي حول جولييت التي تعود إلى فرنسا بعد فترة غياب وينتظرها لقاء عاصف مع أمها، الفيلم من بطولة الممثلة الفرنسية الشهيرة جولييت بينوش.

6. Joker مغامرة كبيرة أخرى يخوضها الممثل الأمريكي المميز واكين فينيكس، الذي سيقوم بأداء شخصية الجوكر الشهيرة، في أحدث أفلام شركة DC، والذي يتناول قصة الجوكر منذ بدايته وكيف تحول إلى هذا القاتل المجنون.

7. Radegund أحدث أفلام المخرج الأمريكي المثير للجدل تيرانس ماليك، يعود فيه إلى منتصف القرن العشرين من خلال قصة فرانز جارستتر المعترض الضميري الأسترالي الذي يرفض المحاربة في صفوف النازيين خلال الحرب العالمية الثانية.

8. Frozen 2 الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير Frozen الذي تجاوزت إيراداته المليار دوﻻر أمريكي ليصبح صاحب أعلى معدل إيرادات لفيلم رسوم متحركة موسيقي على الإطلاق، من المقرر طرح الجزء الثاني بدور العرض في نوفمبر 2019، ولكن لم تعلن ديزني بعد عن حبكة الفيلم الرئيسية.

9. The Irishman بعد 3 أعوام على آخر أفلامه، يقدم المخرج الأمريكي الكبير مارتن سكورسيزي، الفيلم الذي طال انتظاره The Irishman، والذي يعود فيه إلى عالم المافيا والعصابات.

الفيلم من بطولة اثنين من كبار الممثلين في تاريخ السينما، الإيطاليين آل باتشينو، وروبرت دينيرو. الفيلم من إنتاج شبكة نتفلكس وبميزانية ضخمة بلغت 125 مليون دوﻻر.

رابط مختصر
2019-01-11 2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا