امير الكرم استقبل المنقذ| بقلم حسام الامام

بروباجنداآخر تحديث : السبت 31 أغسطس 2019 - 8:50 مساءً
امير الكرم استقبل المنقذ| بقلم حسام الامام

امير الكرم والانسانيه امير الاخلاق والحكمه حضرة صاحب السمو الشيخ/ صباح الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله والذي خرج مؤخراً من وعكة صحية آلمتنا جميعاً ورغم هذا قام سموه باستقبال أخيه فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه ليبعث للعالم برسالتين:

الاولي الاطمئنان علي صحة سموه حفظه الله

الرساله الثانيه فهي مكانة مصر في قلب سموه وكيف لا تكون مكانة مصر في قلب الكويت و الكويت في قلب مصر، وقد ارتوت ارض سيناء بالدماء الكويتيه في حرب اكتوبر المجيده بقيادة الشهيد الشبخ/ فهد الاحمد الجابر الصباح .

كيف لا تكون تلك المكانة وقد اترتوت ارض الكويت الحبيبه بدماء شهداء الجيش المصري في حرب تحرير الكويت .

لقد كان لقاء اخوة لم تفرقهم الأيام ولم يتخلي احدهما عن الاخر يوما كتفاً بكتف دعم كلاهما الاخر واجتازوا كل العقبات والمؤامرات لمحاولة الوقيعه وزرع الفتن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

اعلنها سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله مراراً وتكرارا بدعمه لمصر في حربها ضد الاٍرهاب اعانكم الله علي تلك الفئة الضاله واعانكم علي تطهير الوطن العربي منها .

وادام تلك المحبة التاريخية بين الشعبين وحفظ الله الكويت اميرا وحكومة وشعباً .

رابط مختصر
2019-08-31 2019-08-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا