اليوم..بربع نهائي مونديال روسيا مواجهة نارية بين انجلترا والسويد

بروباجنداآخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 10:14 صباحًا
اليوم..بربع نهائي مونديال روسيا مواجهة نارية بين  انجلترا والسويد

يسعى المنتخب الإنجليزي اليوم فى تمام الساعة الرابعة عصر بتوقيت القاهرة، بالفوز على منتخب السويد، على أرض ملعب “كوسموس أرينا” بالعاصمة الروسية، ضمن فعاليات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم ٢٠١٨.

يخوض جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، هذا اللقاء بمعنويات معنوية مرتفعة، بعد تفوقه فى المباراة الماضية، أمام نظيره الكولومبي دور الـ١٦ للبطولة، وإنهاء عقدة ضربات الترجيح.

يراهن المدير الفني لانجلترا على هارى كين، مهاجم توتنهام، الذى يتميز بضربات الرأس، والتسديدات من خارج منطقة الجزاء، فضلا عن تحركاته الرائعة فى مربع العمليات، التى تتيح الفرص لزملائه للتحرك وخلق الفرص على مرمى المنافسين، وهو ما يحاول ساوثجيت استغلاله.

فى المعسكر الثانى، يحاول يان أندرسون، المدير الفنى لمنتخب السويد، تقديم أداء رائع والوصول إلى الدور قبل النهائي عن طريق غلق المساحات في وسط الملعب، مع تسجيل هدف مبكر وقتل اللقاء، بالإضافة إلى تعطيل ماكينة أهداف هارى كين، الذى يتفوق بشكل غير عادى خلال هذه البطولة.

جاريث ساوثجيت يدخل اللقاء بطريقته المعتادة عن طريق «٣-١-٤-٢» وبتشكيلة مكونة من: جوردان بيكفورد حارس مرمى، و«الدفاع» ماجواير- جون ستونز- كايل ووكر، و«الوسط» جوردان هندرسون- أشلى يانج- ديلى آلى- لينجارد- كيران تريبيير، والهجوم، هارى كين، ستيرلينج.

ويلعب يان أندرسون «٤-٤-٢» وبتشكيلة مكونة من: أولسين، حارس مرمى، و«الدفاع» أوجوستينسون- جرانكفيست- لينديلوف- كرافث، و«الوسط» إيميل فورسبيرج- آلبين إيكدال- سفينسون- فيكتور كلايسون، والهجوم، تويفونين- ماركوس بيرج.

رابط مختصر
2018-07-07 2018-07-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا