«الوطنية لمكافحة الإرهاب» : «البيان الرباعي» ضد قطر يعكس وحدة القرار العربي

بروباجنداآخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 1:04 مساءً
«الوطنية لمكافحة الإرهاب» : «البيان الرباعي» ضد قطر يعكس وحدة القرار العربي

قال المستشار محمود الجمل، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف، إن البيان الرباعي لمصر والسعودية والإمارات والبحرين بإدراج 59 فردا و12 كيانا يدعمون قطر على قوائم الإرهاب، يعكس وحدة الدول الأربعة ودراسة قرارتهم بشكل جماعى، كما أنه يعتبر رسالة للعالم بوحدة القرار العربى وأن القرارات السياسية تخرج من حكام عرب بقرار عربى واحد.

وأضاف الجمل، فى بيان صحفى له، أن هذا البيان الرباعى تأخر كثيرا، ولكنه جاء فى توقيت يتناسب مع الوضع الراهن لقطر، كما أنه أقل رد من الدول العربية على موقف قطر الداعم للإرهاب.

وأكد رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف أن 80% من الأفراد والكيانات التي تدعم الإرهاب ليسوا قطريين ولكنهم من دول مختلفة، مشيرا إلى أن ذلك يدل على أن قطر تأوي أفرادا وجماعات تربت على العنف ومولت كل الجمعيات والمؤسسات التى تربى الإرهاب وتنميه في المنطقة.

رابط مختصر
2017-06-10 2017-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا