الوزراء السوداني: نشكر القيادة المصرية وشعبها على تقديم المساعدات العاجلة

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 14 أغسطس 2020 - 7:35 مساءً
الوزراء السوداني: نشكر القيادة المصرية وشعبها على تقديم المساعدات العاجلة

أشاد أمجد فريد ممثل مجلس الوزراء السوداني بتميز العلاقات السودانية المصرية، ووصفها بأنها امتداد تاريخي بين الشعبين الشقيقين، معربًا عن أمله في أن تشهد العلاقات تطورًا في كافة المجالات بما يخدم البلدين وشعبهما.

وأعرب المسئول السوداني – خلال استقباله طائرتي المساعدات المصرية بمطار الخرطوم- عن تقديره وشكره للحكومة المصرية على هذه الدعم، مضيفًا “نشكر القيادة المصرية وشعبها لدعمها للسودان وتقديم المساعدات الطبية جراء انتشار وباء جائحة كورونا وتقديم المساعدات للعالقين السودانيين”.

وأكد فريد أن الشراكة مع مصر استراتيجية، لافتًا إلى حرصه على زيارة مصر لمد جسور التواصل بين شعبي الوادي وبحث آفاق تطوير العلاقات خدمة لشعبي البلدين.

من جانبه، عبر ابراهيم عدلان رئيس سلطة الطيران المدني وعضو اللجنة الطبية للطوارئ الصحية عن شكره وتقديره للحكومة المصرية لهذه المساعدات، وقال “نشكر الحكومة المصرية والشعب المصري على هذا التعاون خلال هذه الفترة الحرجة التي يمر بها العالم”.

وأكد عدلان أن هذه المساعدات تأتي امتدادًا لعلاقات تاريخية راسخة ومتميزة، معربًا عن أمله في أن تتواصل هذه العلاقة الشعبية والرسمية وصولًا إلى مرحلة التكامل والتعاون المشترك بين البلدين.

رابط مختصر
2020-08-14 2020-08-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا