الهيئة العامة للترفيه تكرم نجوم الفن في الوطن العربي والعالم بملتقى الترفيه السعودي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 1:59 صباحًا
الهيئة العامة للترفيه تكرم نجوم الفن في الوطن العربي والعالم بملتقى الترفيه السعودي

كرمت الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم احتفالا بانطلاق موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية.

وقام تركي آل الشيخ بتكريم كل من وزيرة الثقافة المصرية د. إيناس عبد الدايم والهضبة عمرو دياب ورجاء الجداوي ويسرا وهاني شاكر وعمرو أديب وجورج قرداحي ومحمد عبده، ومن النجوم العالميين جاكي شان وفان دام وشاروخان.

يذكر أن موسم الرياض الترفيهي قد انطلق في المملكة العربية السعودية، وسيضن مجموعة ضخمة من العروض الفنية و الترفيهية سيشارك فيها حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم.

موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية تصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

رابط مختصر
2019-10-14 2019-10-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا