الهلال الأحمر الإماراتى يفتتح محطة كهرباء المخا الكهربائية باليمن

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 11:58 صباحًا
الهلال الأحمر الإماراتى يفتتح محطة كهرباء المخا الكهربائية باليمن

افتتح الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأحد، محطة “المخا” البخارية للكهرباء بمحافظة تعز جنوب اليمن، بعد أن أعاد تأهليها، وذلك في إطار جهود الإمارات لمساعدة الشعب اليمني.

وقال مدير محطة كهرباء مدينة المخا الساحلية، علي أحمد الرعيني – بحسب ما ذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية – “إن المحطة عانت من الإهمال خلال سيطرة الانقلابيين الحوثيين على المدينة”.. مضيفا أن الحوثيين نهبوا معداتها وأجهزتها، علاوة على الأضرار التي لحقت بها أثناء حرب تحرير المدينة الواقعة على ساحل البحر الأحمر.

وأشار إلى أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أنقذت الموقف عقب تحرير مناطق الساحل الغربي، وتدخلت بشكل فوري لإعادة صيانة المحطة والشبكة الداخلية للمدينة خلال وقت قياسي، وباتت المحطة جاهزة للتشغيل بقوة 145 ميجا وات.

من جانبها، أكدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مواصلتها صيانة المحطة والشبكة الداخلية خلال الأيام المقبلة، إضافة إلى إيصال الشبكة الكهربائية للمناطق التي سيتم تحريرها تباعا في محافظة تعز.

رابط مختصر
2017-06-11 2017-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا