النمسا تسجل 100 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2020 - 4:49 مساءً
النمسا تسجل 100 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة النمساوية اليوم الخميس تسجيل 100 إصابة جديدة بفيروس كورونا في يوم واحد، مشيرا إلى أن النقاط الساخنة للفيروس لا تزال فى ولايتي النمسا العليا وفيينا.

وذكر بيان لوزارة الصحة اليوم الخميس، أن إجمالي الإصابات بالفيروس في البلاد بلغ 18 ألفا و615 حالة وقد تعافى منها 16 ألفا و758 حالة بينما توفى 706 حالات.

وأوضح البيان أنه يوجد حاليا 78 شخصا يعالجون في المستشفى منهم 12 حالة في وحدات العناية المركزة. ومن جانبه، أكد المدير العام للإحصاءات في النمسا توبياس توماس – في بيان صحفي اليوم الخميس – أن عدد الوفيات في البلاد زاد منذ اندلاع أزمة كورونا في منتصف مارس الماضي.. مشيرا إلى أنه تم بلوغ الذروة في النصف الأول من أبريل الماضي بنمو عدد الوفيات بحوالي 16 % أكثر من متوسط الوفيات خلال السنوات الخمس الماضية.

وأضاف توماس أنه في الشهور التالية عاد معدل الوفيات إلى مستوى المتوسط في السنوات السابقة.. لافتا إلى أن عدد الرجال يمثل ضعف عدد النساء بين ضحايا جائحة كورونا في النمسا.

رابط مختصر
2020-07-09 2020-07-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا