«الناتو» يجدد دعمه للقوات الأفغانية في جهودها لإحلال السلام

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 1:23 مساءً
«الناتو» يجدد دعمه للقوات الأفغانية في جهودها لإحلال السلام

جدد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي “الناتو” ينس ستولتنبرج دعمه للقوات الأفغانية وشدد على تأييده للجهود المستمرة لتحقيق السلام في أفغانستان.

جاء ذلك حسبما نقلت وكالة أنباء /خامة برس/ الأفغانية اليوم الثلاثاء بعدما اجتمع ستولتنبرج مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو؛ حيث أكد في تغريدة له نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه أجرى مناقشات مهمة مع وزير الخارجية بومبيو حول القضايا الأمنية الراهنة.

علاوة على ذلك، قال ستولتنبرج: “إن الناتو يدعم بالكامل الجهود المبذولة لتحقيق السلام في أفغانستان، كما أنني أدين الهجمات المروعة الأخيرة، فيما لا يزال الناتو ملتزمًا بدعم القوات الأفغانية”.

يأتي ذلك في الوقت الذي عرض فيه المبعوث الأمريكي للسلام في أفغانستان السفير زلماي خليل زاد مؤخرًا على الزعماء الأفغان مشروع اتفاقية للسلام بين الولايات المتحدة وحركة طالبان.

رابط مختصر
2019-09-03 2019-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا