النائب مصطفي الكمار: التأمين الصحى الشامل يعد أهم مشروع خدمى بالفترة الرئاسية الثانية للرئيس السيسى

كتب بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 4:03 مساءً
النائب مصطفي الكمار: التأمين الصحى الشامل يعد أهم مشروع خدمى بالفترة الرئاسية الثانية للرئيس السيسى

قال النائب مصطفى الكمار عضو مجلس النواب، عن دائرة شبين القناطر، إن إقبال المواطنين على التسجيل فى مشروع التأمين الصحى الشامل يعطى نتائج مبشرة وإيجابية لنجاح هذا المشروع الخدمى الفعال.

وأضاف الكمار، أن مشروع التأمين الصحى الشامل يعد أهم مشروع خدمى فى الفترة الرئاسية الثانية للرئيس السيسى الذى جعل عنوانها الرئيس “بناء الانسان المصرى”، من خلال الاهتمام بشكل أساسى بالخدمات المقدمة له وعلى رأسها الصحة والتعليم.

وأشار نائب شبين القناطر، إلى أن القيادة السياسة كان لها خطة واضحة فى الاهتمام بصحة المواطنين بدءًا من تطبيق المبادرات الرئاسية الصحية، وعلى رأسها مبادرة علاج فيروس سى وصحة المرأة وانتقالًا لانطلاق مشروع التأمين الصحى الشامل، الذى سيحدث نقلة حقيقة فى قطاع الخدمات الصحية المقدمة للمصريين.

ولفت إلى أن البداية الأولية لانطلاق التشغيل التجريبى لمشروع التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد تعد مبشرة، وهناك إقبال كبير من جانب المواطنين، والذى وصل إلى ما يقرب من 30% حالياً، ما يعنى أن هناك ثقة كبيرة فى مستوى الخدمة وآليات الحصول عليها.

وأوضح أن نجاح تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد يعطى الفرصة لتطبيقه فى المزيد من المحافظات، لافتًا إلى ضرورة العمل على توفير الخدمات الطبية والمستشفيات فى مختلف المحافظات لضمان نجاح التطبيق فى باقى المحافظات.

رابط مختصر
2019-08-06 2019-08-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا