النائب محمد عمارة يحذر من هلاك 160 عزبة بالبحيرة بسبب مياه الشرب

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 15 يوليو 2018 - 5:29 مساءً
النائب محمد عمارة يحذر من هلاك 160 عزبة بالبحيرة بسبب مياه الشرب

تقدم النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، بمذكرة لرئيس مجلس الوزراء، بشأن حرمان أكثر من 160 عزبة بزاوية حمور، والبستان بالمحافظة من مياه الشرب، سواء بوجود الشبكات دون وجود مياه، او عدم وجود شبكات حتى هذه اللحظة، مجددا طلبه بضرورة إقالة المهندسة نادية عبدة، محافظ البحيرة، قائلا: سبق وان تقلدت منصب رئيس شركة مياه الشرب بمحافظة الاسكندرية.

وأوضح عمارة، أن بعض هذه القرى لا يوجد بها مياه سوى سويعات قليلة فى منتصف الليل وباقى اليوم لا يوجد مياه نهائيا، وفيما يخص القرى التى لا يوجد بها شبكة مياه نهائيا تعتمد على المياه الجوفية كمصدر للمياه، وتسبب ذلك فى زيادة نسبة مرض الفشل الكلوى بهذه القرى، مشددا على ضرورة محاسبة المحافظ على هذا الملف لانه يعد إهمال مباشر فى حق المواطنين.

وأشار عضو مجلس النواب، أن أبرز القرى التى تعانى من مشاكل جسيمة فى  مياه الشربالنجع الغربى، رشيد فيوم، 110، النجع البحرى، عبد الحميد حمود، فايد فريد، موسى فضل، بنون، شمس، جورج، بركة، عمر والسباغ، الزلابانى، محروس حبيب، عريف فيوم، وابور رادة، الاقرع، عبد النبى الشريف، هذه القرى يوجد بها شبكة مياه ويتم دفع فواتير استهلاك ولكن على أرض الواقع لا يوجد مياه فى المواسير.

وفيما يخص المناطق التى لا يوجد بها شبكة مياه نهائيا وتعتمد على المياه الجوفية، طريق عبد العاطى الشرقاوى بعد السكة الحديد، طريق محمد صالح، مشروع الديب، مشروا اللواء، عزبة ضو، عزبة يسرى النويشى، محمود مسعود، عزبة شويقة، عزبة شاهين، غراقة حامد، عزبة ناعسة، عزبة الأزرق، وشركة الاتحاد.

رابط مختصر
2018-07-15 2018-07-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا