النائب عبد الوهاب خليل : تصريحات الرئيس بشأن أمن مصر القومي رسالة واضحة لميليشيات أردوغان

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 22 يونيو 2020 - 2:33 مساءً
النائب عبد الوهاب خليل : تصريحات الرئيس بشأن أمن مصر القومي رسالة واضحة لميليشيات أردوغان

أكد النائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب، على الأهمية الشديدة التي تنطوي عليها التصريحات القوية الصادرة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده للمنطقة العسكرية الغربية وتأكيده أن مدينتي “سرت والجفرة” خط أحمر وأن مصر لن تتهاون في أمنها، وأن تدخلها المباشر في ليبيا الآن يكتسب كل عوامل الشرعية.

ونوه النائب، في بيان له اليوم الاثنين، إلى التجاوب العربي والدولي والليبي مع تصريحات الرئيس السيسي، وترحيب الجميع بتدخل مصر المباشر في الأزمة الليبية بعدما فاض الكيل أمام التدخلات الإرهابية من جانب عصابات الإخوان وميليشيات أردوغان والمرتزقة في ليبيا.

وقال إن تصريحات الرئيس تعد تغييرًا جذريًا في الموقف المصري، وتستند إلى قوة مصر ومهابتها ودورها في الدفاع عن حدودها أمام أطماع أردوغان وأحلامه الخبيثة في بناء قاعدة إرهابية انطلاقا من ليبيا، لافتا إلى تصريحات الرئيس السيسي، التي عبر فيها عن استعداد مصر الكامل لتقديم الدعم للشعب الليبي.

رابط مختصر
2020-06-22 2020-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا