النائب سعد بدير يطالب بمنظومة شاملة للحد من حوادث الطرق

كتب بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 2:18 مساءً
النائب سعد بدير يطالب بمنظومة شاملة للحد من حوادث الطرق

أكد النائب سعد بدير، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، أن هناك حاجة ملحة لوضع منظومة متكاملة، تعمل على حل مشاكل الطرق في مصر، وذلك للحماية والوقاية من تكرار الحوادث التي تؤدي إلى إزهاق الكثير من الأرواح سنويا.

وقال “بدير” إن ارتفاع حصيلة حوادث الطرق يرجع إلى العديد من الأسباب، منها ما يتعلق بالمركبات نفسها وقادتها، ومنها ما يخص شبكة الطرق وغياب الحملات المرورية، مشيرا إلى أهمية التنسيق مع الإدارات المختصة بالمرور، وتفعيل اللافتات الإرشادية، وإغلاق الطريق عند وجود ما يعوق حركة المرور عليه لحماية المواطنين والحد من تكرار هذه الحوادث.

وأضاف “بدير” أنه لابد من وضع ضوابط لتقنين الالتزام بالحمولات المقررة لها بالنسبة للسيارات الثقيلة، وتشديد العقوبات على المخالفين للضوابط، لافتا إلى ضرورة تفعيل الإزالات الخاصة بالمطبات العشوائية، وتفعيل الرادار المتحرك والثابت وتكثيف الدوريات.

كما طالب “بدير” الجهات التنفيذية المختصة بتحمل مسئوليتها، وتنسيق العمل للحد من انتشار تلك الحوادث، التي تحصد أرواح الكثيرين من المواطنين يوميا.

رابط مختصر
2018-12-04 2018-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا