النائب خالد أبو زهاد يوفر 30 أتوبيسًا لنقل المصريين بجدة للمشاركة في الانتخابات

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 5:28 مساءً
النائب خالد أبو زهاد يوفر 30 أتوبيسًا لنقل المصريين بجدة للمشاركة في الانتخابات

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق في المملكة العربية السعودية وجدة بشكل خاص لحشد المصريين للمشاركة في الأنتخابات الرئاسية.

وأشار إلى أنه اتفق بالمشاركة مع الاتحاد العام للمصريين بالسعودية على توفير 30 أتوبيس من أجل نقل المصريين بجدة إلى القنصلية للمشاركة في الانتخابات يوم الجمعة القادمة وتستمر حتى الأحد.

وأوضج أبو زهاد في بيان له اليوم، أن عقد مع الدكتور سعيد يحيى رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية عدد من اللقاءات من أجل بحث إزالة كافة العواقب أمام المصريين في جدة، مضيفًا أنه شكل لجنة من 20 شاب من أجل توعية تجمعات المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات.

وأشار “نائب جهينة” أن الكثير من المصريين في الخارج يعلمون أهمية المشاركة بكثافة أمام القنصليات والسفارات في الخارج لإعطاء رسالة بأن الشعب بكل طوائفه يقف مع الرئيس السيسي مع وطنهم قبل أي شئ، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة ستكون مهمة في تاريخ الشعب المصري.

وأكد ” أبو زهاد” أن جدة بها 2.5 مليون مصري، وتعد أكبر جالية مصرية في الخارج، لذلك قمنا بعمل خط ساخن لاستقبال اتصالات المصريين، ومساعدتهم في الادلاء بأصواتهم.

رابط مختصر
2018-03-13 2018-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا