النائب العام ونظيرة الكويتي يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون القضائي بين البلدين

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2019 - 7:41 مساءً
النائب العام ونظيرة الكويتي يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون القضائي بين البلدين

اعتمد المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، مذكرة تفاهم للتعاون القضائي مع المستشار ضرار العسعوسي النائب العام لدولة الكويت، وذلك اليوم الأحد بالعاصمة الكويت بمقر مكتب النائب العام.

كما أشار بيان مكتب النائب العام اليوم، أن مذكرة التعاون القضائي بين مصر والكويت تأتي انطلاقاً من قناعة النيابتين بضرورة تعزيز أواصر التعاون القضائي بينهما في مجال مكافحة الجريمة بشتى صورها ودعمًا لبرامج التدريب ورفع كفاءة أعضاء النيابة في البلدين في مجال التحقيق الجنائي وتيسيرًا لتبادل المعلومات وسرعة تنفيذ المساعدات القضائية وتسليم المجرمين وكذلك الأمور الأخرى ذات المصلحة المشتركة والتي تدخل في اختصاص النيابتين فضلاً عن الارتقاء بأساليب استخدام الوسائل التكنولوجية لمواجهة التطور في استخدامها من الجماعات الإجرامية في تنفيذ أنشطتهم.

هذا وأوضح البيان أن توقيع مذكرة التعاون يعد انعكاسًا لعمق العلاقات التاريخية والصلات والروابط القانونية بين البلدين وتتويجاً لها.

ويذكر أن النيابة العامة الكويتية تحت قيادة المستشار ضرار العسعوسي النائب العام تلعب دوراً فاعلا في إطار عمل جمعية النواب العموم العرب والتي يترأسها المستشار نبيل أحمد صادق.

رابط مختصر
2019-09-01 2019-09-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا