النائبة سيلفيا نبيل تكشف تفاصيل الاجتماع الثالث للمرحلة الثانية من “البرامج والأداء”

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 3:40 مساءً
النائبة سيلفيا نبيل تكشف تفاصيل الاجتماع الثالث للمرحلة الثانية من “البرامج والأداء”

كشفت النائبة سيلفيا نبيل، رئيس اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة لمتابعة تنفيذ استراتيجية 2030 وموازنات البرامج والأداء، تفاصيل الاجتماع الثالث الذى عقد فى وزارة التخطيط مع ممثلى وزراة الرى، لوضع نموذج تطبيق المرحلة الثانية من “البرامج والأداء”، بحضور ممثلين عن وزارتى “التخطيط والمالية” وممثلين لكافة هيئات وزارة الري.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن هيئة حماية الشواطئ انتهت من وضع تصور تسلسل البرامج رأسيا فى كافة المشروعات التى تقوم بها الهيئة، وتم الاتفاق على ضبط المؤشرات لأنها لم تكن بالشكل المطلوب، لافتة إلى أن اللجنة حاليا فى مرحلة تطوير “النموذج” ويتم ضبطه وتعديله بالتطبيق على هيئة حماية الشواطئ كنموذج للخروج به بصورة مثالية لتطبيقه على كافة الهيئات والوزارات فى الموازنة القادمة.

وأضافت رئيس اللجنة الفرعية، أنه تم الاتفاق على ضبط النموذج على هيئة حماية الشواطئ من حيث البرامج والمؤشرات، وبعد الاتفاق عليه سيتم تعميمه على باقى الوزارات والجهات حتى تعد الموازنة القادمة على أساسه، وحتى تسلم كافة الجهات موازنتها على أساس هذا النموذج.

وأشارت سيلفيا نبيل، إلى أنه تم الاتفاق على عمل تدريب لكافة الوزارات والهيئات فى الفترة القادمة، بعد الاتفاق على النموذج الثابت الذى سيتم إعداد الموازنة القادمة على أساسه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا