المنشآت السياحية: إشغالات الساحل الشمالي 100% والغردقة 80%

Editor03آخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2020 - 2:36 مساءً
المنشآت السياحية: إشغالات الساحل الشمالي 100% والغردقة 80%

أكد هشام الشاعر، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية الفندقية، أن هناك إقبالاً شديدًا على الفنادق والقرى السياحية في أيام العيد، حيث وصلت نسبة الإشغال بالساحل الشمالي، 100% من نسبة الـ50% المصرح بها، و80% بالغردقة، و70% بشرم الشيخ.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، مع الإعلامية هدير أبو زيد، على القناة الأولي، والفضائية المصرية، وشاشة “ON”، أن هناك تجاوبًا مع السياح والمواطنين فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية.

وعن منع نزول المحجبات أو تواجدهم بحمامات السباحة، قال :”هناك فرق بين قرى الساحل الشمالي، وهى غير تابعة للسياحة، ولكنها تابعة للحكم المحلى، وبعض القري التابعة للسياحة.. وأي منشأة تابعة للسياحة لا يمكن خلالها منع أي شخص من النزول للحمامة السباحة، طالما ملتزم بالتعليمات الصحية، وأي مخالف يتم توقيع العقوبة المناسبة عليه”.

رابط مختصر
2020-08-01 2020-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03