الملكة إليزابيث تأسف لانفصال الأمير هاري وفقده الامتيازات الملكية

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 3:12 مساءً
الملكة إليزابيث تأسف لانفصال الأمير هاري وفقده الامتيازات الملكية

ذكرت صحيفة (ديلي تليجراف) البريطانية اليوم الثلاثاء أن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، أعربت الليلة الماضية عن أسفها إزاء انفصال دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميجان عن العائلة الملكية خاصة أنهما سيفقدان التمويل العام وسوف ينتقلان إلى كندا في حياة جديدة.

وأفادت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن الملكة إليزابيث ذكرت في بيان شخصي لم يسبق له مثيل أن الزوجين لم يعدا “عضوين متفرغين في العائلة المالكة”.

وأكدت أنها كانت تفضل بقاء الأمير هاري وزوجته داخل العائلة الملكية وعدم انفصالهما، لكنها شددت على أنها تفهمت وأيدت رغبتهما في أن يعيشان حياة أكثر استقلالًا كعائلة بينما يظلان جزءا مهما من عائلتي.

ووسط تكهنات بأن الدوق والدوقة قد يفقدان ألقابهما، أشارت الملكة إلى أن الزوجين الملكيين أوضحا أنهما لا يرغبان في الاعتماد على الأموال العامة في حياتهم الجديدة”.

وكان الأمير هاري قد أعلن انفصاله هو وزوجته ميجان عن العائلة البريطانية المالكة والاستقلال ماديا، وأثار إعلان هاري وميجان الصادم تخليهما عن مهامهما الملكية وقضاء جزء من وقتهما في كندا أزمة في العائلة المالكة.

رابط مختصر
2020-01-14 2020-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا