المصريون قادرون على تحقيق المستحيل| بقلم بسمه العقده

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 4:21 صباحًا
المصريون قادرون على تحقيق المستحيل| بقلم بسمه العقده

عزيزي القارئ .. عزيزتي القارئة ..

هل تعلمون : أن ترسانة (( بورسعيد مارين )) لتصنيع السفن في جمهورية مصر العربية ..

أعلنت يوم السادس عشر من يونيو الماضي عن تدشين أحدث ناقلة نفط ضخمة يبلغ طولها ٨٥ متراً وعرضها ١٥ متراً وحمولتها ٣٥٠٠ طن وهيا تعد أيضاً أول ناقلة بترول دبل هل (( Double Hull )) تصنع في الترسانة بهذا الحجم الكبير ..

هل تعلمون : أنها صناعة مصرية خالصة بفكر وتصميم وتنفيذ سواعد مصرية ..

هل تعلمون : أنها تحمل شهادات دولية من هيئة التفتيش البولندية منوها بأن التصميم والتنفيذ بالكامل تم داخل الترسانة ..

هل تعلمون : أن الترسانة شهدت أيضا هذا الأسبوع تصنيع لانش خدمات بترولية وونش صيد هيدروليك ..

هل تعلمون : أن الترسانة في طريقها الآن لفتح فرع آخر لها في إحدى الدول الأفريقية خلال الفترة المقبلة .. وذلك لرفع العلم المصري هناك .. وتداول هذه الصناعه أيضا هناك بعماله مصرية وأفريقية .. وذلك تنفيذاً لتوجيهات مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لزيادة التعاون المصري الأفريقي ..

هل تعلمون : أن المصريون في السنوات الماضية وحتى هذه اللحظة تميزو في مجال تصنيع السفن وكافة الوحدات البحرية وتصديرها أيضا للخارج ..

هل تعلمون : أن الرئيس يسعى لتكامل هذة الصناعة لأن مصرنا أصبحت مركز إقليمي للطاقة .. وأن كل هذا يصب في مصلحة بناء إقتصادنا ووصولة لمعدلات تنمية مرتفعة ..

كل هذا يحدث على أرض مصر بصبر وعزيمة وإصرار وإرادة وتخطيط وعمل أبنائها المخلصين الذين ضحوا كثيراً من آجل بناء مصر القوية .. مصر العظيمة .. مصر العائدة .. بقوة لمكانتها التي تستحقها بين الأمم ..

حقاً وفكراً وعملاً المصريون قادرون على تحقيق المستحيل .. على مر التاريخ .

رابط مختصر
2019-07-23 2019-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا