المصرى البورسعيدي يعترض على قرار ايقاف حسام حسن

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2018 - 9:38 مساءً
المصرى البورسعيدي يعترض على قرار ايقاف حسام حسن

ابدى مجلس ادارة النادي المصري، اعتراضه رسميا على قرار لجنة المسابقات بإيقاف حسام حسن المدير الفنى للفريق لأربع مباريات وتغريمه عشرين ألف جنيه بداعي ارتكابه لسلوك غير رياضي عقب نهاية مباراة بتروجيت.

وأرسل مجلس ادارة النادي المصري مذكرة احتجاج رسمية الى اتحاد الكرة يعترض خلالها على القرار، متسائلا عن أسباب التسرع في اتخاذ القرار عقب المباراة مباشرة وليس في اجتماع لجنة المسابقات الذي ينعقد عقب نهاية كل جولة من جولات الدوري الممتاز.

وأعلن مجلس المصري احتجاجه على اصدار القرار دون التحقيق مع حسام حسن لاستيضاح وجهة نظره في اشارته والتي بناء عليها تم توقيع العقوبة عليه خاصة وأن هناك تفسيرات عديدة لتلك الإشارة التي ظهرت من قبل في الملاعب المصرية والعالمية دون توقيع عقوبات على أصحابها.

واختتم مجلس المصري مذكرة احتجاجه بالتساؤل عن أسباب الاستناد الى الفيديو لتوقيع العقوبة دون الرجوع لتقارير حكم المباراة ومراقب لجنة الحكام ومراقب لجنة المسابقات، والذين لم يشيروا من قريب أو بعيد لاشارة الكابتن حسام حسن.

رابط مختصر
2018-01-22 2018-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا