المرصد السوري: مقتل 6 عناصر في غارات إسرائيلية قرب دمشق

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 12:10 مساءً
المرصد السوري: مقتل 6 عناصر في غارات إسرائيلية قرب دمشق

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، ومقره لندن، مقتل 6 عناصر على الأقل في الغارات التى شنتها إسرائيل ليلا على موقع لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني قرب دمشق.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن، وفقا لقناة “العربية” الإخبارية اليوم الاثنين، إن: “القصف الإسرائيلي تسبب بمقتل 4 مقاتلين موالين لإيران، أحدهم سوري، بالإضافة إلى عنصري الجهاد الإسلامي”، موضحا أن قوات إيرانية كانت موجودة داخل المقر الذي جرى استهدافه.

وكانت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد في فلسطين قد أعلنت -في وقت سابق- مقتل اثنين من مقاتليها في غارة جوية إسرائيلية، استهدفت ليل الأحد إلى الاثنين موقعا تابعا للحركة بضواحي دمشق. وأشارت سرايا القدس -في بيان لها- إلى مقتل كل من: زياد أحمد منصور (23 عاما)، وسليم أحمد سليم (24 عاما) في القصف الإسرائيلي على العاصمة السورية.

وقال مصدر عسكري سوري إن الطيران الحربي الإسرائيلي قام من خارج مجالنا الجوي، ومن فوق الجولان السوري المحتل، باستهداف محيط دمشق بأكثر من موجة من الصواريخ الموجهة، مضيفا” أن بعضا من هذه الصواريخ تم تحييده عن مساره، في حين تم تدمير غالبية ما تبقى قبل الوصول إلى أهدافها”.

رابط مختصر
2020-02-24 2020-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا