المرصد السوري: مقتل وإصابة 25 شخصا في انفجارات عنيفة بإدلب

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 3 مارس 2020 - 2:54 مساءً
المرصد السوري: مقتل وإصابة 25 شخصا في انفجارات عنيفة بإدلب

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، ومقره لندن، مقتل وإصابة أكثر من 25 شخصا في انفجارات بمدينة إدلب السورية.

وأوضح المرصد – في بيان على موقعه الإلكتروني اليوم /الثلاثاء/ – أن الانفجارات أسفرت عن مقتل 7 أشخاص، بينهم 3 أطفال، وإصابة 20 آخرين، لافتا إلى أنه لم ترد معلومات مؤكدة حتى اللحظة فيما إذا كانت الانفجارات ناجمة عن استهدافات جوية أو قصف بصواريخ كبيرة بعيدة المدى.

وعلى صعيد متصل، تستمر الاشتباكات العنيفة على محور آفس شمال غرب سراقب بريف إدلب الشرقي بين الفصائل والمجموعات المسلحة من جهة، وقوات النظام السوري من جهة أخرى.

وكانت القوات السورية قد تمكنت من استعادة السيطرة على طريق أوتستراد (دمشق/حلب) الدولي بشكل كامل، وتأمين حزام أمان للطريق، وذلك عقب استعادتها لمدينة سراقب وقرى جوباس وكفر بطيخ والترنبة وداديخ وشابور، عقب اشتباكات عنيفة مع الفصائل والمجموعات المسلحة المدعمة بالمدفعية والطائرات المسيرة التركية خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان تراجعا ملحوظا للاستهدافات الجوية من قبل الطائرات المسيرة التركية.

رابط مختصر
2020-03-03 2020-03-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا