المترو: مد التشغيل لمدة ساعة إضافية بالخطوط الثلاثة خلال بطولة الأمم الإفريقية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 9:29 مساءً
المترو: مد التشغيل لمدة ساعة إضافية بالخطوط الثلاثة خلال بطولة الأمم الإفريقية

اعلن أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، التزام الشركة بقرار وزير النقل بخصوص مد التشغيل لمدة ساعة إضافية بالخطوط الثلاثة، تزامنًا مع انطلاق بطولة الأمم الإفريقية، ليبدأ انطلاق قطار المترو في الخامسة والنصف صباحًا وينتهي في الثانية بعد منتصف الليل.

حيث قال « عبدالهادي» على هامش التشغيل التجريبي للجزء الأول من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو، المعروفة باسم « مترو مصر الجديدة»، إن ذلك يأتي لاستيعاب أكبر عدد من مشجعي كرة القدم خلال بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر هذا العام 2019، لافتًا إلى أن المترو على استعداد لنقل جميع المشجعين إلى الاستادات والملاعب.

اما بالنسبة للخط الثالث « العتبة- نادي الشمس»، ذكر « المتحدث الرسمي» أنه يشهد يوميًا 420 رحلة، وتبدأ محطة العتبة وتنتهي حتى نادي الشمس، موضحًا أن المحطات الجديدة تم تنفيذها على أعلى مستوى طبقًا للمعايير العالمية.

هذا ونوه بأن المرحلة الجديدة يتوافر بها عدد من المميزات، كالسلالم المتحرة التي تنقل الراكب من الشارع حتى رصيف المحطة مرورًا بصالة التذاكر لقطع تذكرة، بجانب 2 مصعد كهربائي لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بكل محطة، فضلا عن صراف التذاكر الآلي أو الـ vtm، لصرف التذكرة بشكل آلي بأسعارها الجديدة “5-7-10” جنيهات، كما أنها تستجيب لنظام الاشتراكات.

رابط مختصر
2019-06-15 2019-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا