«المترو» : استعدادات قصوى لمواجهة السيول والأمطار بفصل الشتاء

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 2:51 مساءً
«المترو» : استعدادات قصوى لمواجهة السيول والأمطار بفصل الشتاء
أعلن المهندس علي الفضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، عن الاستعدادات القصوى لفصل الشتاء بالخطوط الثلاثة للمترو، بتوجيهات من الأستاذ الدكتور هشام عرفات، وزير النقل.
أشار “الفضالي” إلى أنه تم التنسيق مع الجهات والأجهزة المعنية والتنفيذية لتلافي المشكلات والسلبيات حال حدوثها، مؤكدًا أنه يتم التعامل مع أي طوارئ بشكل سريع والعمل على إزالتها فور حدوثها، حفاظًا على انتظام حركة تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة.
من جانبه أكد المهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، أنه تم تأمين الشبكة الهوائية الكهربائية المعلقة بالخط الأول والقضيب الثالث بالخط الثاني والثالث وجاهزية طلمبات شفط المياه، وتم نظافة وصلاحية موانع الصواعق أعلى الوحدات المتحركة وتجهيزها للأمطار والسيول والرياح الشديدة. 
لفت “صبره” إلى الانتهاء من عمل صيانة مخرات السيول بجميع المحطات النفقية وتطهير شبكات الصرف بالمحطات والأنفاق ونظافة وجاهزية المجر، وإلى نشر فرق الطوارئ والصيانة والأمن الصناعي في محطات المترو المختلفة لسرعة التدخل في حالة الطوارئ.
أضاف العضو المنتدب، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات المناسبة للسيطرة والتعامل طبقًا لتعليمات السلامة وخطة الأزمات بوزارة النقل.
رابط مختصر
2017-10-19 2017-10-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا