المتحدث باسم البرلمان : «صلاح» رفع اسم مصر عالميًا بتتويجه أحسن لاعب بإفريقيا

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 10:34 صباحًا
المتحدث باسم البرلمان : «صلاح» رفع اسم مصر عالميًا بتتويجه أحسن لاعب بإفريقيا

هنأ المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب صلاح حسب الله، النجم العالمى محمد صلاح والشعب المصرى بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بتتويج نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح كأفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2018 للمرة الثانية على التوالى، حيث قام بتسليمه الجائزة جورج ويا رئيس جمهورية ليبيريا.

وقال حسب الله – في بيان صحفي – إن النجم المصرى العالمى محمد صلاح يستحق الفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية لأنه أسعد محبى كرة القدم فى العالم، مؤكدا أن اللاعب الموهوب الخلوق صلاح رفع اسم وعلم مصر عاليا خفاقا عربيا وإفريقيا وعالميا.

وكان محمد صلاح قد تفوق فى سباق التتويج بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا على السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزي، والجابونى أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي.

وحصد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى جائزة جديدة تضاف إلى سلسلة الجوائز الفردية التى حصل عليها منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وكان قد توج بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا من جانب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” للمرة الأولى فى مسيرته العام الماضى بعدما تفوق على ساديو مانى وأوباميانج، وتواجد محمد صلاح ضمن القائمة النهائية للمرشحين لحصد الجائزة للعام الثانى على التوالى.

أما ساديو مانى فتواجد فى القائمة النهائية للعام الثالث على التوالى بعدما حل ثالثًا فى 2016 وثانيًا فى 2017، ساعيًا لحصد الجائزة للمرة الأولى فى مسيرته، بينما تواجد أوباميانج للمرة الخامسة تواليًا ليعادل رقم الأسطورة الإيفوارية يايا توريه ونجم الوسط الغانى مايكل إيسيان.

رابط مختصر
2019-01-09 2019-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا