المتحدة للخدمات الاعلامية تكشف عن شراكاتها للانتاج الدرامي

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 12:07 صباحًا
المتحدة للخدمات الاعلامية تكشف عن شراكاتها للانتاج الدرامي

كشفت شركة المتحدة للخدمات الاعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الانتاج الدرامي و ذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على اعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية.

و قد اعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية عن تعاقدها على مسلسل شبر ميه مع المنتجة مها سليم اضافة الي الجزء الثالث من مسلسل نصيبي و قسمتك من إنتاج احمد عبد العاطي. و كانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار على مسلسل قيد عائلى اضافة الي تعاقدها سابقا على مسلسل الزعيم عادل امام فالنتينو من إنتاج رامي عادل امام و هشام تحسين.

و صرح الاستاذ تامر مرسي رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان الشراكات مستمرة بهدف التعاون المثمر و المتنوع مع اجل اثراء الدراما المصرية و العربية من خلال نصوص متميزة تليق بالاسرة المصرية و العربية. و اضاف مرسي ان السوق المصرى و العربي يتسع لاضافة شراكات إنتاجية اخري من أجل دراما هادفة و يتم عرضها طوال شهور العام و ليس فقط خلال شهر رمضان المعظم و هو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصرى و العربي.

و الجدير بالذكر ان مسلسل نصيبي و قسمتي الجزءالجديد مسلسل قيد عائلى بدأت بالفعل في العرض على قنوات اون و دي ام سي و ام بي سي في مصر و الخليج.

رابط مختصر
2019-09-11 2019-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا