«المتحدة للخدمات الإعلامية» تتبنى الطالبة ردينة سعد التي تحدثت أمام الرئيس السيسى

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 5:07 مساءً
«المتحدة للخدمات الإعلامية» تتبنى الطالبة ردينة سعد التي تحدثت أمام الرئيس السيسى

حققت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى تحقيق أمنية الطالبة ردينة سعد من أوائل الثانوية العامة “مكفوفين”، بالعمل في الصحافة.

وأعلنت الشركة، تدريب الطالبة من خلال مؤسسة “اليوم السابع” لصقل موهبتها وتأهيلها للعمل الصحفى والإعلامى، وذلك بعد مشهد محفز وبالغ التأثير طالعته جموع المصريين صباح اليوم، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى عددا من المشروعات التعليمية بالإسكندرية، وحديث ردينة عن أمنيتها في العمل بالصحافة.

وأكد المهندس حسام صالح المتحدث بأسم المتحدة للخدمات الإعلامية أن مؤسسة اليوم السابع برئاسة الأستاذ خالد صلاح تؤكد انحيازها ودعمها الدائمين لكل المتميزين والموهوبين من أبناء مصر، لا سيما أصحاب القدرات الخاصة ومن يقدمون نماذج مضيئة وملهمة فى التحدى والنجاح رغم المعوقات.

وأضاف حسام صالح، أن المؤسسة تتواصل مع الطالبة ردينة سعد خلال الساعات المقبلة، وتحدد آلية توفير التدريب والتأهيل والممارسة العملية.

رابط مختصر
2020-09-16 2020-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا