المتحدة تطلق أول قناة قرآن بأصوات مصرية “مصر قرآن كريم”

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 7:52 مساءً
المتحدة تطلق أول قناة قرآن بأصوات مصرية “مصر قرآن كريم”

بدأ منذ قليل البث التجريبي للقناة التليفزيونية الجديدة “مصر قرآن كريم” على نايل سات تردد ١٠٨٥٣ افقي و هى أحدث قنوات المتحدة للخدمات الاعلامية.

و صرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي للمتحدة أن القناة تعرض تلاوات القرآن الكريم لأشهر الأصوات المصرية العذبة و الحناجر الذهبية التي تربت على أيديها أجيال كاملة فى العالم الأسلامى.

وتعرض أيضًا تلاوات نادرة لمشايخ القراء المصريين من بينهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ علي محمود والشيخ محمد صديق المنشاوي والشيخ محمود علي البنا والشيخ محمد رفعت والشيخ محمد صديق المنشاوي والنقشبندي وغيرهم.

و قد أكد حسام صالح ان تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المتحدة أكد أن تكون القناة الجديدة بوابة لإكتشاف أصوات جديدة في قراءة القرآن والإنشاد أيضًا.

و تنطلق القناة بالقرآن الكريم دون خريطة برامجية و تستهدف القناة البيوت المصرية والعربية و الأسلامية والتي لا تخلو دوما من آيات الذكر الحكيم بهذه الأصوات العذبة العطرة التي تهتز لها القلوب .

رابط مختصر
2020-02-13 2020-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا