المباحث تضبط شخص لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبي بالدقهلية

كتب بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 6:53 مساءً
المباحث تضبط شخص لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبي بالدقهلية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قد أكدت قيام المدعو “محمد.ح.م, مواليد 1978” موظف ومقيم بدائرة قسم أول المنصورة بالدقهلية بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي متخذا من مسكنه وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات, وبالتنسيق مع الجهات المعنية, تم ضبط المذكور بمسكنه حال قيامه بشراء عملات أجنبية من 5 أشخاص وجميعهم يحملون جنسيات دول عربية مختلفة, ويقيمون بدائرة مركز شرطة المنصورة.

وبتفتيش المتحري عنه, تم ضبط عدد من المبالغ شملت نحو 9 آلاف دولار أمريكي, وألفين يورو, وألف ريال سعودي, و230 جنيه استرليني, و506 آلاف جنيه.

وأقر المتهم بنشاطه الإجرامي وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي, وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

رابط مختصر
2018-02-19 2018-02-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا