المالية : ضرائب ورسوم جمارك بورسعيد بلغت 3 مليارات جنيه خلال ديسمبر الماضي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2020 - 1:58 مساءً
المالية : ضرائب ورسوم جمارك بورسعيد بلغت 3 مليارات جنيه خلال ديسمبر الماضي

ذكرت وزارة المالية أن إجمالي الضرائب والرسوم المحصلة بجمارك بورسعيد خلال شهر ديسمبر الماضي بلغت نحو 3 مليارات و252 ألف جنيه.

وأوضحت الوزارة – في بيان لها اليوم الاثنين – أن الدكتور محمد معيط وزير المالية تلقى تقريرا من السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك يفيد بأن الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد أفرجت عن مشمول 9048 شهادة جمركية (وارد نهائي) خلال ديسمبر الماضي، معظم أصنافها (مستلزمات إنتاج الأحذية والحقائب والملابس، إكسسوار المحمول، الأدوات المكتبية، الأقمشة والمفروشات، الأدوات المنزلية)، فضلا عن الأصناف الواردة برسم المنطقة الحرة ببورسعيد “الملابس الجاهزة، الأحذية والحقائب، والأجهزة الكهربائية”.

وأشارت إلى أن إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية المحصلة عن شهادات الوارد لجمارك بورسعيد خلال ديسمبر الماضي بلغ نحو 553 مليونا و676 ألف جنيه، فيما بلغ إجمالي ضرائب القيمة المضافة والرسوم الأخرى المحصلة عن هذه الشهادات مليارين و698 مليون جنيه.

وأضافت أنه تم تصدير مشمول 1594 شهادة بجمارك بورسعيد بقيمة إجمالية بلغت مليارا و272 مليون جنيه، وقد تم تحصيل رسوم صادر عنها 5 ملايين و656 ألف جنيه.

رابط مختصر
2020-01-27 2020-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا