الليلة.. على عبد الخالق يكشف أسباب ابتعاده عن السينما في “دائرة الضوء”

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 6:10 مساءً
الليلة.. على عبد الخالق يكشف أسباب ابتعاده عن السينما في “دائرة الضوء”

يستضيف الإعلامى إبراهيم حجازى، ببرنامج دائرة الضوء، اليوم الأحد، فى السابعة مساء على شاشة القناة الثانية المخرج الكبير على عبد الخالق.

ويفتح معه حوارا حول السينما والحرب، ودور الفن فى رفع الروح المعنوية للجنود فى المعركة، وكيف يؤدى الفنان دورا لا يقل عن دور الجندى فى الحرب على الإرهاب .

ويتحدث المخرج الكبير على عبد الخالق عن افلام الحرب ولماذا اختفت من الساحة، وأسباب تخلى الدولة عن صناعة السينما وكيف أثر ابتعاد الدولة عن الإنتاج، على المحتوى الذى يقدم .

ويتطرق المخرج الكبير فى حواره الى أسباب عدم ظهور فيلم كبير عن حرب اكتوبر ، ويكشف سر ابتعاده عن الوسط السينمائى فى هذه المرحلة .

ويتحدث ايضا عن صناعة أفلامه الوطنية بدءا من فيلم أغنية على الممر والتى كانت بمثابة رفض لهزيمة يونيو 67 ، ويكشف اسرار جديدة عن افلامه التى جاءت من ملفات المخابرات العامة مثل اعدام ميت وبئر الخيانة والكافيير .

برنامج دائرة الضوء يقدمه الاعلامى ابراهيم حجازى ويرأس تحريره الكاتب الصحفى  رشدى الدقن ويخرجه أحمد مصطفى ويذاع على القناة الثانية من الاحد الى الاربعاء من السابعة الى التاسعة مساء

رابط مختصر
2018-02-18 2018-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا