الليلة.. المستشارة تهانى الجبالي ضيفة محمد الباز بـ 90 دقيقة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 7:17 مساءً
الليلة.. المستشارة تهانى الجبالي ضيفة محمد الباز بـ 90 دقيقة

يستضيف الدكتور محمد الباز فى برنامج 90 دقيقة بقناة المحور، المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق ومؤسس التحالف الجمهورى، فى حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية والحملة التى يشنها إعلامى تابع لجماعة الإخوان الإرهابية لتشويهها.

وتكشف المستشارة تهانى تفاصيل جديدة عن مؤتمر رؤساء المحاكم الدستورية العليا الأفريقية، وأهداف المؤتمر ودلالة توقيته، وما هى أهم العوامل التى تساعد فى القضاء على الفساد فى المجتمع الأفريقي.

وتجيب نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق عن أسباب ضعف الأحزاب السياسية، وهل فشلت فى تقديم مرشح لها فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وما هو الدور الذى يجب أن تلعبه الأحزاب الفترة المقبلة استعدادًا لانتخابات 2022، وكيف تعود بدورها فى الشارع مرة أخرى.

وتتطرق نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق خلال الحوار إلى القوانين المعطلة التى تتسبب فى وجود فساد فى المجتمع، وتجيب عن تعريف الإرهاب هل هو مقصور على حمل السلاح فقط، أم أن هناك تطرفا فكريا أو اقتصاديا أو معنويا؟.

رابط مختصر
2018-02-19 2018-02-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا