الليلة.. احمد السجينى ضيف جيهان لبيب فى 90 دقيقة

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 6:27 مساءً
الليلة..  احمد السجينى ضيف جيهان لبيب فى 90 دقيقة

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية الدكتور احمد السجينى رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب فى حلقة خاصة عن مستقبل المحليات فى مصر وكيف يمكن مواجهة فسادها فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويكشف عن موقف البرلمان من القضايا الشائكة فى المحليات وعلى رأسها هل البناء المخالف جريمة جنائية ام ينتهى اﻻمر بالمصالحة والغرامة المالية وهل البناء على اﻻراضى الزراعية جريمة ام ينتهى اﻻمر بالتصالح ودفع الغرامة؟.

ويجيب رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب عن الأسئلة الصعبة من يعين الوزراء والمحافظين ورؤساء اﻻحياء والمدن والمراكز وهل ستفتح الحكومة باب التعيينات للشباب فى المحليات وكيف سيساهم قانون الخدمة المدنية فى محاربة الفساد وكيف تتعامل اللجنة مع تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات عن الفساد فى المحليات.

كما يجيب رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب على الأسئلة الشائكة فى ملف المحليات، وعلى رأسها متى ينتهى ويقر البرلمان قانون اإدارة المحلية، ومتى تجرى انتخابات المجالس المحلية بعد توقف 8 سنوات، ولماذا يلجأ موظف المحليات الى الرشوة لإنهاء خدمات المواطنين، ومن المسئول عن عدم تطبيق الشباك الواحد فى المحليات والاستثمار .

رابط مختصر
2018-02-18 2018-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا