الكويت تعلن مغادرة 785 عالقا مصريا إلى القاهرة وسوهاج عبر 5 رحلات

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 11:14 صباحًا
الكويت تعلن مغادرة 785 عالقا مصريا إلى القاهرة وسوهاج عبر 5 رحلات

أعلنت الادارة العامة للطيران المدني الكويتية اليوم الثلاثاء، مغادرة 785 من العالقين المصريين فى الكويت، إلى محافظتي القاهرة، وسوهاج، وذلك عبر 5 رحلات جوية.

وأوضحت (الطيران المدنى) الكويتية – في بيان صحفي، أن الرحلات تضمنت 4 رحلات على متنهم 640 راكبا إلى القاهرة، ورحلة على متنها 145 راكبا إلى سوهاج.

وأضافت أن الشركات الناقلة لتلك الرحلات، هي شركة الخطوط الجوية الكويتية، وشركة العربية – مصر، وشركة المصرية، وشركة طيران الجزيرة الكويتية، بواقع رحلتين لشركة طيران الجزيرة الكويتية، ورحلة واحدة لكل من شركة الخطوط الجوية الكويتية، وشركة العربية – مصر وشركة المصرية.

وكانت الادارة العامة للطيران المدني الكويتية، قد أعلنت أمس الاثنين، مغادرة 1075 من العالقين المصريين في الكويت، الى محافظات القاهرة، وسوهاج، وأسيوط، والاسكندرية، والأقصر؛ وذلك عبر 7 رحلات جوية.

رابط مختصر
2020-07-07 2020-07-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا