الكويت: بدء تطبيق المرحلة الرابعة من العودة للحياة الطبيعية في خطة كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2020 - 5:36 مساءً
الكويت: بدء تطبيق المرحلة الرابعة من العودة للحياة الطبيعية في خطة كورونا

أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، موافقة مجلس الوزراء على بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من المراحل الخمس للعودة للحياة الطبيعية، اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف المزرم – في تدوينة على الحساب الرسمي للمركز على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) اليوم الخميس – : “أن مجلس الوزراء كلف، عقب اجتماعه الاستثنائي اليوم، الوزراء كل في مجال اختصاصه بتنفيذ المرحلة الرابعة من خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية”.

وأشار إلى أن مجلس الوزراء قرر كذلك الموافقة على استئناف نشاط كرة القدم في إطار الاستعدادات للبطولات القارية والدولية دون حضور جمهور، مع تطبيق الاشتراطات الصحية وذلك بدءًا من بعد غد السبت.

ولفت إلى أنه تقرر أيضًا السماح لبعض الأنشطة المدرجة في المرحلة الخامسة بالعمل خلال المرحلة الرابعة من خطة عمل العودة تدريجيًا للحياة الطبيعية، وهي الأندية الرياضية، والصحية، ومحال العناية الشخصية (الصالونات) والحلاقة، والمنتجات الصحية، إضافة إلى محال الخياطة والمشاغل مع الالتزام بالاشتراطات الصحية.

رابط مختصر
2020-08-13 2020-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا