الكهرباء: إطلاق خدمة شحن بطاقات عدادات الكهرباء مسبقة الدفع عن طريق المحمول

Editor03آخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2020 - 10:48 مساءً
الكهرباء: إطلاق خدمة شحن بطاقات عدادات الكهرباء مسبقة الدفع عن طريق المحمول

أطلقت وزارة الكهرباء بالتعاون مع مع إحدى الشركات الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية خدمة شحن بطاقات عدادات الكهرباء مسبقة الدفع باستخدام الهاتف المحمول وتتيح الخدمة الحديثة لمستخدميها شحن بطاقة عدادات الكهرباء مسبقة الدفع باستخدام خاصية الـ NFCعلى الهواتف المحمولة من أي مكان وفى أي وقت، حيث يتم خصم القيمة المدفوعة من حساب المستفيد.

وجارى نشر هذه الخدمة على جميع المحافظ الإليكترونية للبنوك وذلك تفعيلاً لسياسة الدولة فى خطط الشمول المالى والتحول الرقمى والحد من استخدام النقود.

وأطلقت الخدمة الجديدة بالتعاون مع شركة السويدي إلكتروميتر ، وشركة المصرية للعدادات الذكية ،وشركة إسكرا أمكو ، وتم إتاحتها على تطبيق My Fawry .

من جانبه صرح الدكتور خالد الدستاوى العضو المتفرغ لشئون شركات توزيع الكهرباء بأن إتاحة هذه الخدمة تأتى فى إطار التعاون المستمر بين الشركة القابضة للكهرباء وشركة فوري دهب فى رقمنة الخدمات و السداد الإلكتروني حيث قامت شركة فوري بإتاحة خدمة السداد الإلكتروني للفواتير من خلال المحافظ الإلكترونية لأكثر من 15 بنكا، كما قامت بإتاحة ذات الخدمة وشحن بطاقات العدادات مسبقة الدفع من خلال مايزيد عن 141 ألف منفذ معتمد للشركة فى جميع أنحاء الجمهورية بالاضافة إلى خدمة السداد الإلكترونى من خلال مواقع الشركة القابضة وشركات التوزيع وتطبيق المحصلين.

وقد أكد المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري أن التعاون بين فوري دهب والشركة القابضة للكهرباء هى قصة نجاح فى التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية بدأت منذ خمس سنوات، ويعد هذا التعاون تاكيداً لسياسة الشركة فى المشاركة الإيجابية بمنظومة التحول الرقمى للدولة وتفعيل المدفوعات الإلكترونية، حيث قامت الشركة بإتاحة خدمات السداد الإلكترونى للمرور والنيابة والجامعات الحكومية مثل القاهرة وعين شمس والأزهر ووزارة التربية والتعليم وشركات المياه والغاز فى جميع أنحاء الجمهورية والعديد من الخدمات الأخرى.

رابط مختصر
2020-05-13 2020-05-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03